ما هو السيو seo ولماذا السيو seo هو الافضل فى اشهار المواقع

ما هو السيو seo

السيوseo هو اختصار لعبارةsearch engine optimization
و التي تعني تهيئة الموقع لمحركات البحث ،اواستمثال محركات البحث او صداقة محركات البحث و السيو جزء من خطة تسويقية توضع للتعريف بالمواقع والمنتديات والمدونات فى محركات البحث ، فالسيو هو عبارة عن عمليات ضبط وتهيئة تقوم بها داخل و خارج موقعك بما يتناسب مع آلية عمل محركات البحث لتحسين ترتيب موقعك في نتائج البحث ، اي ان الغرض الاساسي من السيو هوالحصول على أكبر قدر من الزوار الذين يبحثون عن مجال موقعك في محركات البحث.

لماذا السيوseo هو الافضل فى اشهار المواقع
يعتبر السيو من اهم الطرق لاشهار المواقع والمنتديات فى محركات البحث حيث يتوافر به مالا يتوافر بغيره مما يعطيه الافضلية مثل
السيو يبحث عن الزائر المهتم وهذه اقوى وافضل ميزة فى مجال السيو فعندما يبحث شخص فى محركات البحث عن مادة معينه وكانت هذه المادة موجودة ومتوافرة فى موقعك فسيدخل الزائر للموقعك من اجلها  ولو كان موقعك متخصص فى هذا المجال فسيجعل محرك البحث الزائر من الزوائر الدائمين للموقعك.
السيو مجانى فجميع محركات البحث لاتطلب منك دفع اموال مقابل الحصول على اضافة لموقعك اوارشفته بل ان  محركات البحث تتسابق مع منافيسها لارشفة اكبر عددمن المواقع.
السيو ليس مرتبط بعدد معين من الزوار مثل الخدمات الاخرى التى تقدم زوار او حركة مرور لموقعك فى مقابل مبلغ معين لكل زائر بل على العكس فالسيو يقوم بارسال اكبر عدد من الزوار المهتمين بمجال موقعك مجانا وبدون اى تعقيدات .
السيو ليس مرتبط بزمن محدد فعلى عكس الخدمات الاعلانية التى تدفع لها اموالا من احل وضع اعلان موقعك ويتم تحديد مدة معينة لعرض اعلانك  لكن فى محركات البحث تظل الصفحات مؤرشفة وياتى اليك الزوار ما دام موقعك موجود.


Share/Bookmark
مدونة رانسى | Ransy Blog © 2008 تصميم و تطوير مدونة فكرة