طرق رفع ترتيب موقعك فى جوجل ومحركات البحث وتصدر الصفحات

عمر الموقع على شبكة الانترنت : ان محركات البحث وخصوصا محرك جوجل يعطي الدومين الاقدم اكثر مصداقية عن الجديد ومصداقية للمعلومات الاقدم على الشبكة.
المحتوى وتأثيره على الاشهار: كمية المحتوى تؤثر بالتأكيد على مكانة الموقع في جوجل ومحركات البحث المختلفة، فالموقع الذي يملك الكثير من المواد الاصلية (الغير منقوله من مواقع اخرى) يرتفع ترتيبه فى محركات البحث .
تصميم الموقع  وتأثيره على اشهار المواقع: يجب  ان يكونالموقع مبنيا بشكل مريح يسهل عمل عناكب محركات البحث اثناء الارشفة احدى الاخطاء البازرة في اشهار المواقع هو وضع فلاش في بداية الموقع، ولكي تعبرة يجب عليك الضغط على Skip او Continue. هذه الاخطاء الغير معروفه حتى لمصممى  المواقع ان جوجل ومحركات البحث  لا تستطيع ان تقرأ الفلاش ولا الصور ، واذا وصل الى صفحة كهذه فيها فقط فلاشاو صور فلن يستطيع ان يمر الى داخل الموقع ليعرف محتوايته.
احدى الطرق لمعرفة اذا كان هناك انسداد بالموقع ان تكتب في جوجل هذا الامر: site:www.domain.com ،

ضع عنوان موقعك مكان www.domain.com واذا رايت النتيجة لعدد الصفحات اقل من عدد الصفحات الحقيقي للموقع فاعلم ان هناك انسداد في مكان ما، وعليك ان تتوجه لمختصين في اشهار المواقع.
انسداد اخر يمكن ان يكون عن طرق استعمال JavaScript كروابط لازار الموقع او أي شيء اخر، فان العنكبوت لا يفهم قراءة JavaScript ولن يستطيع ان يستمر للصفحات الاخرى.

نص الوصلة Anchor linking

من الأمور المهمة في عالم تهيئة المواقع هو نص الوصلة Anchor Linking Text حيث أن نص الوصلة له تأثير كبير في عملية إشهار المواقع


Share/Bookmark
مدونة رانسى | Ransy Blog © 2008 تصميم و تطوير مدونة فكرة