مفاهيم خاطئة حول ارشفة واشهار المواقع فى محركات البحث

أدراج موقعك في ألاف محركات البحث 
تجد الكثير من هذه العناوين و العروض في المواقع و المنتديات بعضها مجاني و الأخر مدفوع. عناكب محركات البحث يمكنها الوصول لموقعك دون تقديمة فهى عندما تقوم بالزحف تتبع الوصلات الموجودة داخل المواقع فاذا كان 
لديك وصلات لموقعك فلن تحتاج الى ارسال موقعك لآف المحركات وإذا نظرنا إلى حركة سجلات معظم المواقع ستجد أن النصيب الاكبرمن الزيارات  يأتي من محركات  البحث  Google, Yahoo, Msn, Ask . لان هذه المحركات هى الاشهر ومعظم المحركات البحثية الاخرى تعتمدعليها  لذا لا تدفع المال و لا تضيع وقتك في هذه الامور لأنها لن تجلب لك زوارلذا ركز على مواقع البحث الرئيسية .
 

تقديم الموقع لمحركات البحث كل شهر حتى لايسقط من نتائج البحث
في بدايات الأنترنت، حذرت الشركة التي تقدم المواقع لمحركات البحث الجمهور بأن مواقعهم يمكن لها أن تسقط بسهولة من محركات البحث و لمنع حدوث ذالك كان من المهم تقديم الموقع للمحركات كل شهر. تبدو الفكرة الأن سخيفة لكن مازال بعض الأشخاص يعتقدون أنها وسيلة جيدة للسماح لمحركات البحث للإطلاع على الصفحات الجديدة بموقعك.ليس من المرجح أن يختفي موقعك من محركات البحث لأي سبب على الإطلاق، إلا إذا كان موقعك في أخر ترتيب الصفحات لفترة طويلة من الزمن قد يكون من الممكن إستبعاده من قوائم البحث. لكن هذا نادرا ما يحدث.
 

يجب أن تكون على استعداد لأنفاق الكثير من المال للحصول على ترتيب جيد وبيج رانك عالى .
الكثير يهتم  بالحصول على بيج رانك عالى وترتيب جيد مما يسهل الايقاع بهم لدى شركات الاشهار التى غالبا ما تضر مواقعهم البيج رانك ما هو الا عامل واحد من عدة عوامل لتقييم موقعك ورفع ترتيبه فلا تجعل هدفك كيفية الحصول على بيج رانك الاهتمام بمحتوى موقعك وتطويرة بصفة دورية هو الذى يرفع البيج رانك وايضا ترتيب موقعك.


Share/Bookmark
مدونة رانسى | Ransy Blog © 2008 تصميم و تطوير مدونة فكرة